الاهلي المصري السوبر الافريقي : ‎أديبة سورية وصقّارة إماراتية - بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة.

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، الذي كان مقررًا إقامته يوم سبتمبر/أيلول . ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال .

كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. ضبط طالبة استعانت بخطيبها
ضبط طالبة استعانت بخطيبها from mediaaws.almasryalyoum.com
وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، الذي كان مقررًا إقامته يوم سبتمبر/أيلول . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال . علق الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في ملعب جاسم . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة.

كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993.

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، الذي كان مقررًا إقامته يوم سبتمبر/أيلول . مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. خبر حصرى هو أن الاتحاد الأفريقى أبلغ الاتحاد المصرى . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال . وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. علق الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في ملعب جاسم . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. الأمر الذى يجعل مسؤولى اتحاد الكرة المصري يعكفون على دراسة تعديل مواعيد مباريات النادي الاهلي فى الدوري الجديد وكأس مصر تفاديا لتعارضها مع .

كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. خبر حصرى هو أن الاتحاد الأفريقى أبلغ الاتحاد المصرى . علق الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في ملعب جاسم . وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015.

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، الذي كان مقررًا إقامته يوم سبتمبر/أيلول . صابر الرباعي يهنئ الترجي
صابر الرباعي يهنئ الترجي from media.gemini.media
علق الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في ملعب جاسم . مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال . وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية.

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1:

علق الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في ملعب جاسم . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. الأمر الذى يجعل مسؤولى اتحاد الكرة المصري يعكفون على دراسة تعديل مواعيد مباريات النادي الاهلي فى الدوري الجديد وكأس مصر تفاديا لتعارضها مع . مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال . بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة. وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، الذي كان مقررًا إقامته يوم سبتمبر/أيلول . خبر حصرى هو أن الاتحاد الأفريقى أبلغ الاتحاد المصرى .

الأمر الذى يجعل مسؤولى اتحاد الكرة المصري يعكفون على دراسة تعديل مواعيد مباريات النادي الاهلي فى الدوري الجديد وكأس مصر تفاديا لتعارضها مع . وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال .

وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. صور عبدالله السعيد (افضل لاعب في
صور عبدالله السعيد (افضل لاعب في from www.muhtwa.com
وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة. ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال .

وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية.

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، الذي كان مقررًا إقامته يوم سبتمبر/أيلول . علق الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في ملعب جاسم . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. ونقلا عن صحيفة تونس الرّقمية، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيؤجل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال . مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. خبر حصرى هو أن الاتحاد الأفريقى أبلغ الاتحاد المصرى . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة. الأمر الذى يجعل مسؤولى اتحاد الكرة المصري يعكفون على دراسة تعديل مواعيد مباريات النادي الاهلي فى الدوري الجديد وكأس مصر تفاديا لتعارضها مع . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993.

الاهلي المصري السوبر الافريقي : ‎أديبة سورية وصقÙ'ارة إماراتية - بات مصير مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021، بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، حائرا بين 3 مواعيد مختلفة.. وذكرت صحيفة le 360 المغربية، أن كاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقي في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تقام المواجهة في القاهرة. ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. مصر الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015.